كيرنس وينرمرآة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأالصناعة تسرع وتيرة التكيف

  • وقت الافراج:2022-07-03 23:51:12
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:504
  • وصف سريع:

    كيرنس وينر,الحديد و الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic يمثلها سلسلة من الأرقام . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد هو ملحوظ مع و ,

محتوى المقال

الحديد و الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic يمثلها سلسلة من الأرقام . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد هو ملحوظ مع و , الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic هو ملحوظ مع و C , على مرحلتين ( الأوستنيتي الفريت ) .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير , التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر , غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . متطلبات صارمة على الحراريات مثل مغرفة , Tundish فوهة المغمورة , الخ .

كيرنس وينرقطع الأنابيب باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ المهنية قطع , تدوير اثنين من لفات ثم تشديد قطعة ثم تدوير اثنين من لفات حتى قطع , لا يمكن السماح للقوة الشخصية في مكان واحد قفل قطعة لقطع الأنابيب , أو أنها سوف تقطع نهاية الأنابيب لا يمكن أن تكون الأنابيب أو إدراج المطاط الدائري . بعد قطع الأنابيب فوق dn , يجب إزالة نتوءات الداخلية والخارجية مع طاحونة يدوية , وفي الوقت نفسه فتح مناسبة المنحدر الخارجي لتجنب إدراج الختم الدائري .

إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .

شيكاجومن خلال اعتماد هذه العملية , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى النقاط الرئيسية التالية : أثناء عملية اللحام , لحام مقبض , أسلاك اللحام لحام قطعة الحفاظ على الزاوية الصحيحة , مثالية لحام مقبض فوهة زاوية درجة و درجة و مداش و درجة , صحيح درجة حرارة حمام , تغيير زاوية بين مقبض لحام قطعة , وتغيير سرعة اللحام , الخ , من أجل ضمان تشكيل لحام جميلة ( نفس العرض , لا مقعر , وغيرها من العيوب ) في عملية اللحام , التيار الكهربائي يجب أن يكون أكبر قليلا من عندما صلب سلك اللحام , لحام مقبض ينبغي القيام به قليلا من أجل تسريع فصل الحديد المنصهر المنصهر تدفق الطلاء , من السهل أن نلاحظ ما إذا كان أو لم يكن تجمع المنصهر لحام الاختراق ؛ عند ملء أسلاك اللحام , من السهل أن ترسل إلى من تجمع المنصهر , والضغط قليلا إلى الداخل ,كيرنس وينرالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة متوسطة, وذلك لضمان اختراق لحام , لتجنب نهاية أسلاك اللحام المؤكسدة , مما يؤثر على جودة لحام , لحام القوس , القوس , لحام البقعة , ينبغي أن تكون الأرض في درجة ؛ لطيف المنحدر , القوس , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى حفرة , انكماش , وغيرها من العيوب .

. الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

الأوستنيتي الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كل من الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد و superplasticity . . . . . . . الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic . قوة عالية , ولكن ليونة حام الفقراء .


كيرنس وينرمرآة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأالصناعة تسرع وتيرة التكيف



ثانيا , الحفر الجيولوجية , والصناعات الكيماوية , وصناعة البناء والتشييد , وصناعة الآلات , الطائرات و صناعة السيارات فضلا عن الغلايات , والأجهزة الطبية , والأثاث , دراجة تصنيع جميع أنواع الأنابيب الفولاذية اللازمة . مع تطور التكنولوجيا الجديدة مثل الطاقة الذرية والصواريخ والقذائف والفضاء والصناعة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تلعب دورا أكثر وأكثر أهمية في صناعة الدفاع الوطني , والعلم والتكنولوجيا , والبناء الاقتصادي .

مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو أفضل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي العادي ل في العديد من وسائل الإعلام , في حين أن سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها مقاومة عالية للتآكل , وبعض وسائل الإعلام , مثل حمض الخليك , حمض الفورميك , وهلم جرا , حتى يمكن أن تحل محل ارتفاع سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي وحتى مقاومة للتآكل سبائك .

الفولاذ المقاوم للصدأ العلامة التجارية مجموعة سلسلة &mdash ; الكروم والنيكل والمنغنيز الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة &mdash ; الكروم والنيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ نموذج و مداش . ليونة جيدة , وتستخدم في صب المنتجات . كما يمكن تشكيله بسرعة تصلب . قابلية اللحام جيدة . مقاومة التآكل و قوة التعب هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .

نطاق المشروع عدة أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ لحام الفولاذ المقاوم للصدأ لحام البقعة عادة ما تعتمد عملية تيج , المتخصصة ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , العلامة التجارية القديمة , السعر والمزايا , وضمان الجودة . يمكننا استخدام أربعة أنواع من لحام البقعة .

قوة الشد من المواد ~ mpa , وارتفاع درجة حرارة التشغيل تصل إلى ℃ . . . . . . .

الفولاذ المقاوم للصدأ وعادة ما تنقسم إلى : الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم ٪ ~ ٪ . مع زيادة محتوى الكروم , ومقاومة التآكل , والمتانة , قابلية اللحام من الفولاذ المقاوم للصدأ هو تحسين .


كيرنس وينرمرآة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأالصناعة تسرع وتيرة التكيف



مجالات التطبيق : الصناعة الكيميائية , صناعة البناء والتشييد .

طريقة الاختبار التدابير الرامية إلى تحسين نوعية لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لضمان أن السطح الخارجي من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا يمكن تدميرها وتنقيتها , ينبغي تعزيز صيانة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في كل عملية الاستهلاك ,كيرنس وينر304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, وهناك أساسا الجوانب الثلاثة التالية : تجهيز واستهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تكون مخصصة ورشة عمل المستهلك ( جيد جدا استخدام الخشب ) تجنب الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني تجهيز منصة قد تكون قوية في الهواء مباشرة .

فائدة نموذج فيما يتعلق دليل تحامل أداة الضغط , كماشة الفك العلوي والسفلي اثنين من وحدات ثابتة , الضغط هو مجموعة الضغط المستمر الناتج الآلام والكروب الذهنية .

بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي , عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة , مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة , ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . الصلب المنصهر من Tundish يدخل القالب من خلال غمر فوهة , يتكثف و يتحرك باستمرار إلى أسفل .

كيرنس وينرالمعهد الأمريكي للحديد والصلب ( AIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع و سلسلة من العلامات الرقمية , على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع وكذلك العلامات .

الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( في الألف عن ج المحتوى ) , مثل : CrNi الألف ( أي . في المائة ج ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ . ٪ مثل crni الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ . ٪ مثل crnimo .

الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( في الألف عن ج المحتوى ) , مثل : CrNi الألف ( أي . في المائة ج ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ . ٪ مثل crni الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ . ٪ مثل crnimo .

كيرنسوينرمعلومات المنتج الأخرى
  • كيوهارا3 طن مصعديستمر مجال التطبيق في التوسع

    كيوهارا3 طن مصعديستمر مجال التطبيق في التوسع

  • تشانغجي4 طن مصعدكيفية الصيانة بشكل صحيح

    تشانغجي4 طن مصعدكيفية الصيانة بشكل صحيح

  • شينفو4 طن مصعد هيدروليكيأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية

    شينفو4 طن مصعد هيدروليكيأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية

  • هينان5 طن البضائع مصعدما هو مفقود في الصناعة

    هينان5 طن البضائع مصعدما هو مفقود في الصناعة

  • قوانغشى5 طن مصعدمبدأ عملية التشوه

    قوانغشى5 طن مصعدمبدأ عملية التشوه

  • هنغشوى5 طن مصنع مصعداحتياطات البناء الوقائي

    هنغشوى5 طن مصنع مصعداحتياطات البناء الوقائي

  • رينشو6 أمتار مصعدكيف هي الوظيفة؟

    رينشو6 أمتار مصعدكيف هي الوظيفة؟

  • شينتشو6 طن مصعدكيفية التنظيف

    شينتشو6 طن مصعدكيفية التنظيف

  • استدعى:تذكير: معلومات كيرنس وينرمرآة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأالصناعة تسرع وتيرة التكيف ، توفر لك كيرنس وينرمرآة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأالصناعة تسرع وتيرة التكيف من شركتنا ، وخدمة كيرنس وينرمرآة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأالصناعة تسرع وتيرة التكيف وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كيرنس وينرمرآة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأالصناعة تسرع وتيرة التكيف ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كيرنس وينرمرآة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأالصناعة تسرع وتيرة التكيف. كيرنس وينرمرآة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأالصناعة تسرع وتيرة التكيف أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كيرنس وينرمرآة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأالصناعة تسرع وتيرة التكيف ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!